-->
تعليم السياقة code karim تعليم السياقة code karim

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

 

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين




الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين :

هذا الموقع ( الربح دات کام ) هو المرجع الأصلي والبرنامج التعليمي الكامل لـ

  • الربح من الإنترنت
  • التجارة الإلكترونية
  • جوجل ادسنس
  • الربح من الیوتیوب
  • الربح من الفيسبوك
  • الربح من الانستقرام
  • و ….

لذلك إذا كنتم تبحثون عن كسب مادي حلال وسهل، أيضا رزق وفير من الإنترنت، كونوا متابعين لنا

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين
ماهي جوجل ادسنس (Google Adsense) ؟

ربما من الأفضل قبل المزاولة في الربح من Google AdSense، أن نفهم معناها. جوجل ادسنس هي خدمة إعلانية مجانية تتيح لمشرفي المواقع وضع إعلانات سواء كانت نوعها لافتات أو مقاطع فيديو أو صور على مواقعهم. في الواقع، يكسب مشرفو المواقع الأموال من خلال مشاهدة هذه الإعلانات من قبل المستخدمين.

 

كيف تربح 5000 دولار شهريا من الانترنت ؟


الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – كسب المال من جوجل ادسنس، متنوع وهادف

الآن وقد أصبحنا على دراية بمفهوم Google Adsense، فقد حان الوقت للتعرف على الأنواع المختلفة لهذه الإعلانات. يحتوي جوجل ادسنس فعليًا على أوضاع متنوعة، تختلف فيما بينها، ولكنها تتبع جميعًا نفس الهدف، كسب المال!

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – جوجل ادسنس والإعلانات المرتكزة على المحتوى 

يبحث بعض المستخدمين في العالم الافتراضي عن محتوى معين، حتى تتمكنوا من الربح من الإعلانات، يمكنكم الربح من خلال إعلانات بمحتوى محدد مع دفع تكلفة النقرة CPC، ودفع التكلفة مقابل المشاهدة CPM. ربما هذا هو الفرق الوحيد بين الإعلانات المستندة على المحتوى. في التكلفة للمشاهدات CPM، تحصلون على مبلغ معين لعدد معين من الزيارات، على سبيل المثال كل ألف زيارة. الإعلانات المستندة على المحتوى في جوجل ادسنس لها العديد من الأنواع المختلفة. بعضها يمكن أن يكون نصًا، والبعض الآخر عبارة عن رسوم متحركة أو حتى صور متحركة تسمى صور (جيف) (GIF). الأمر متروك لكم لاختيار أي من هذه الطرق للإستخدام.

– البحث المحوري

في الإعلانات القائمة على البحث المحوري، يسمح Google Adsense للمستخدمين بعرض سلسلة من إعلانات البحث المحددة على موقعهم على الويب.

– الفيديو المحوري

هذا هو نوع الإعلانات بحيث تسمح لكم جوجل بوضع إعلانات الفيديو على موقع الويب الخاص بكم.

بالطبع، تجدر الإشارة إلى أن استخدام Google Adsense ليس سهلاً، وعليكم اتباع بعض القواعد. اتباع هذه القواعد ضروري إذا كنتم تريدون كسب المال من خلال جوجل ادسنس.

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – قوانين جوجل لمستخدمي جوجل ادسنس

قواعد جوجل لاستخدام جوجل ادسنس كمصدر للدخل سهلة جداً. ولكن إذا تم انتهاك هذه القواعد فهي صارمة، فقد تؤثر سلبًا على موقع الويب الخاص بكم. سوف تواجهون أيضًا جدار حماية قوي من جوجل في أي نوع من الإحتيال في هذا المجال، بحيث يحذركم من أن الإحتيال محظور.



الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – جودة المحتوى، عامل في ترقية الترتيب

إذا وضعتم محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بكم، فسيؤدي ذلك إلى تحسين معلومات هذا الموقع. لذا تجنبوا المحتوى غير الضروري والضار لأنه يسبب فقط تأثيرًا سلبيًا. في الواقع، ينبغي تصميم محتوى موقع الويب الخاص بكم بحيث يوفر تجربة غير مكررة لمستخدميكم. تحسن جوجل أيضًا تصنيف موقع الويب الخاص بكم عند استخدامكم لموضوعات مفيدة وجذابة للجماهير.
إن المواضيع المتخصصة تجلب نظر جوجل ادسنس كثيراً، بالإضافة إلى هذا المحتوى، فالموضوعات الخاصة مهمة للغاية أيضًا. يعمل الجوجل بشكل أكثر ذكاءً مما تعتقدون، ويحذف المواضيع المتكررة من نتائج البحث.

الكلمات المفتاحية، نقطة اهتمام جوجل

من المثير للاهتمام أن تعرفوا أن جوجل تتحقق من الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بكم وتعطيكم الترتيب وفقاً لها. حاولوا استخدام العبارات المفتاحية في أي مادة منشورة.

أهمية محتوى الموقع في جوجل ادسنس

إن المواضيع المتخصصة تجلب نظر جوجل ادسنس كثيراً، بالإضافة إلى هذا المحتوى، فالموضوعات الخاصة مهمة للغاية أيضًا. يعمل الجوجل بشكل أكثر ذكاءً مما تعتقدون، ويحذف المواضيع المتكررة من نتائج البحث.
Article Spinning عبارة عن برنامج يستخدمه المؤلفون للعثور على محتوى مكرر واستبداله. في حين أن هذه الطريقة قد تكون مريحة في رأيكم، إلا أنها تحتوي على العديد من العيوب. فقد يكون المحتوى المستبدل بلا معنى أو يظهر كذلك ضمن النص الكامل. إذا كان هذا هو الحال، فلن ينقص عدد جمهور موقع الويب الخاص بكم فحسب، بل سيزداد أيضًا عدد الشكاوي بشأن المحتوى الذي لا معنى له. وسيؤدي ذلك أيضًا إلى انخفاض ارباح جوجل ادسنس الخاصة بكم. تنشأ المشكلة التالية عندما يعتبر جوجل هذا العمل كنوع من الاحتيال. في هذه الحالة، سيتم إدراج نطاق الموقع مع مالكه في القائمة السوداء ل

الربح من جوجل ادسنس

الموضوعات المحظورة الاستخدام في جوجل ادسنس

تعد شراء ومبيعات السلاح، والترويج للثقافة الخاطئة، وشراء وبيع المشروبات الكحولية من بين الأشياء التي تحظرها الأغلبية. جوجل ادسنس ليست استثناء من هذه القاعدة. سوف يتم تأييد جميع المحتويات تقريبًا للمواضيع الأخرى، ولا يوجد أي حد لذلك. لكن المحتوى الأكثر اهتمامًا بجوجل ادسنس هو المحتوى المرتبط بالطب والتأمين.

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

 

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – كم تبلغ أرباح موقع جوجل ادسنس؟

العائد الذي يمكنكم الحصول عليه من جوجل ادسنس ليس مبلغًا معينًا أبداً، لأن هذا المبلغ متغير. فيما يلي نلقي نظرة على العوامل التي تؤثر على ارباحكم من جوجل ادسنس:

  •  حركة مرور موقع الويب الخاص بكم، لأي حد يصل عدد متابعي موقع الويب الخاص بكم، هي واحدة من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على إيراداتكم من جوجل ادسنس. من الواضح، إذا كان لديكم جمهور أكبر، يمكنكم كسب المزيد من المال.
  •  الجماهير التي تقوم بزيارة موقع الويب الخاص بكم.
  • موضوع محتويات موقع الويب الخاص بكم.
  • بالتوفيق للجميع
  • مرحبا بكم 

***********************


***********************

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تعليم السياقة code karim

2016